السبت , أكتوبر 31 2020

“دولسي”: الفترة القادمة ستشهد طفرة في عالم صناعة ملابس السيدات

 

عادة ما تحتار السيدات عند اختيار ملابسهم، لأنهم لا يجدوا الاستايل المناسب لهم بسهولة، ولكن مؤخرا حازت “دولسي” على إعجاب الكثير من العملاء ونالت رضاهم من خلال حرصها الدائم على تصميم وتنفيذ العديد من التصاميم العصرية والفريدة.

ومن المتوقع أن تشهد الملابس الخاصة بالسيدات طفرة بحلول خريف شتاء 2020، حيث تضع “دولسي” نصب أعينها تنفيذ التصاميم بأعلى جودة من الخامات والأقمشة، كما أن من أولويات الشركة أن يخرج المنتج النهائي بسعر يناسب جميع طبقات الشعب المصري.

ومنذ إنشائها حازت “دولسي” على رضاء عشرات الآلاف من العملاء، وارتفعت مبيعاتها بشكل غير مسبوق مؤخرا مما ساعدها لتجاوز أزمة كورونا بسلام.

وتطمح دولسي التي تعمل في الجملة والقطاعي ولها خمس فروع في القاهرة وسوهاج وأسيوط ونجع حمادي وقنا للتواجد في كل محافظات مصر، ولتصدير منتجاتها للعديد من الدول العربية في القريب العاجل، حيث تسعى الشركة للتطوير المستمر من نفسها لكي تحوز ثقة شريحة أكبر من العملاء، كما تضع الشركة من أولوياتها رضاء العميل عن المنتج وتوفير كافة الإمكانيات لتمكين العميل من الحصول علي المنتج بسهولة و سلاسة وهذا عن طريق زيادة عدد الفروع، و خدمة التوصيل إلى باب المنزل.

عن ياسر الموجي

شاهد أيضاً

تسنيم أبو سيدو قصة نجاح يحتذى بها

على ما يبدو بان سنة 2020 بدأت بجانبها المشرق لتبين لنا بان هناك قصص نجاح …